اسرار علم الباطن
 اسرار علم الباطن
قناتنا على يوتيوبصفحتنا على انستغرام

الانتقال للخلف   أسرار علم الباطن > باب المشاهد > قبس من الأسرار ..

قبس من الأسرار .. علوم روحانية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-06-2017, 00:11   رقم المشاركة : 1
الله أكبر
 
الصورة الرمزية الله أكبر






الله أكبر غير متواجد حالياً

الله أكبر has a brilliant future


نممنمنمنم كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا



كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

لدخول ميداننا والغرف من علومنا والسير والسلوك في طريقنا,فعليك ان ترمي ثوب الخوف من علي ظهرك وتطرد خيوطه المعلقه بروحك وتنشل نقاطه من جسمك وتصفي قلبك من براثنه,

بدون إنتشال الخوف من اعماقك ورميه بعيدا عنك,فلا تصل الي اي شيئ,فحتي وإن وصلت لأمرٍ فيكون ذلك ناقصا,

اذ كل اعمالنا,فهي عزيمه وعزائم لا يتخللها خيط او نقطه خوف,

ألم تعلم بأن العزيمه من العزم والعزم هو الإراده,فإذا كانت الإراده مشلوله,فلا تصل لشيئ ابدا,

ألم تعلم بأن كل الأرواح والجن يتغدون من شيئين وهما:

1-طاقتك,بحيث يستغلون طاقتك الروحانيه ويستعملونها لقضاء حوائجك وانت تظن بأنك سخرت الجن والارواح والحقيقه انت واهم بل العكس اذ طاقتك الروحانيه هي قوه الارواح والجن,فلما تقرأ عزيمه,ورد,قسم,سور وأيات...تكون بهذا طاقه روحانيه حولك,فلما تصل ذبذبات هذه الطاقه الروحانيه الي الجن والارواح وتكون مناسبه لذبذباتهم الطاقويه يأتون إليك ليتقووا بطاقتك الروحانيه ويستعملونها في تلبيه حاجاتك وانت تظن بأنهم في خدمتك ولقد وصلت وتبقي تفتخر وتزوخ ويمكن تتفرعن وتتجبر...وفي الاخير انت واهم وهم يضحكون عليك اي الارواح وانت لا تعلم...فخد هذا من علومنا ولا تنساه ابدا,اذ جهلك مطيه يمتطونها من يضحكون عليك,فلا تكون جاهلا ولا غبيا وكن مدركا لهذا ولما وصل اليك,

2-الخوف,لما تصادف الجن والارواح ويأتون اليك,فأول شيئ ينظرون اليه فهو هالتك وهو لباسك الأثيري الذي عليك,فإن ظهر لهم انك خائفا وهذا يرونه ملحوظا بهالتك,فيزدرونك ويستهزءون بك وتسقط من اعينهم وتبقي عرضه لهم ويضحكون عليك.فإذا لمسوا من هالتك,بأنك لست بخائف ولا تشوب هالتك نقاط خوف,فهنا يعملون لك الف حساب وحساب ويبقون هم يرتعدون منك وبالخصوص اذا كنت تعلم نقاط ضعفهم مثلا:

-بأنهم يستغلون الا طاقتك الروحانيه, وانت لا تعلم بأنك انت هو القوي وهم الضعفاء,

-بأنهم جبناء ولا يتغدون الا من خوفك,اذ لما يدركون بانك خائف فتفتح فجوات بهالتك يرونها هم وانت لا تري تلك الفجوات,فيتسللون الي داخلك من خلال تلك الفجوات التي بالهاله,

-بأنهم لا يمكن ان يتصوروا امامك علي صورتهم الحقيقيه,فإذا تصورا علي صورتهم التي خلقهم اللّه عليها فتلك هي نهايتهم اذ فقط تمسكهم بالنظر اليهم,فلا يمكن ان يتحركوا ولا يبرحوا مكانهم...وفقط لما يعلمون بأنك تعلم هذا السر الذي هو نقطه ضعفهم,فيرتعدون امامك وتنشل حركاتهم ولما تدعوهم للحضور,فكأنهم يذهبون الي المجزره لقطع رؤوسهم وهكذا يخشونك ويرتعدون امامك,

-لما تعلم بأن الجن والأرواح ,لما يأتون اليك,لا يأتون الا بجسم أثيري لهم وجسمهم الحقيقي يتركونه في جهات اخري يعلمونها الشيوخ الكبار الأجله وعند إجبارهم بالإتيان بجسدهم الحقيقي فكأنما يلجئون اليك ,الي المجزره التي اعددتها لهم وبالخصوص لما يعلمون بأنك فقط بالنظر تمسكهم فهنا ينشل كل كياناتهم...

-لما تقوم بالاسقاط النجمي وتسبح في الفلك,فكل من يصادفك,فيري هالتك وينظر اليها,فإن كنت خائفا وهذا يظهر علي هالتك يتجبر عليك ويزدريك ويهجم عليك ويكون عائقا في تقدمك;فإن ظهر بأنك لست بخائف,فيبتعد ولا يعترض طريقك ويتركك تتقدم وهنا يكمن كل السر في إنجاح الإسقاط النجمي,



اتبع التالي:

خد ماء حي واقرء عليه سوره هود 3 مرات واشربه علي الريق.اعد كل يوم هذه الفائده لمده اسبوع.

ولما تنتهي من الاسبوع,لاحظ ما طرق عليك,فحتي الحيونات تهرب منك وحتي أهلك في بيتك يرتعدون أمامك...وحدث ولا حرج عن الجن والارواح...
فهنا تقوي روحك وتتشجع وبالمثابره,فتتأكد من نفسك بأن الخوف ذهب من حياتك ولا تعرف ماهيته اصلا...

نسألكم الدعاء,صداق,

والسلام عليكم ختاما!






رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 00:36   رقم المشاركة : 2
شقران
 
الصورة الرمزية شقران






شقران غير متواجد حالياً

شقران تم تعطيل التقييم
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد متابعة
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

مبدع كما انت دائماً







التوقيع :
لاينسى اول فضل وشيخ الأسرار أولها ادامه الله ذخراً لتاليها ..

اللهم يامنتقم انتقم لي ممن سحرني وظلمني وقهرني ياقوي يامتين اللهم اني مغلوبٌ فانتصر اللهم دمره وشتت شمله واجعل تدبيره تدميراً عليه ضاقت السبل وانت السبيل الأتم والأكمل ولا حول ولاقوة الا بك عليك توكلت وبك احترزت وانت رب العرش العظيم
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 06:49   رقم المشاركة : 3
سالم نور






سالم نور غير متواجد حالياً

سالم نور has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

جزاكم الله تعالى خيرا اخي الكريم للفائده العظيمه







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 13:12   رقم المشاركة : 4
شريف أحمد






شريف أحمد غير متواجد حالياً

شريف أحمد تم تعطيل التقييم


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

فائدة في غاية الاهمية أول مرة أسمع بها على النت جعلها الله في ميزان حسناتك في هدا الشهر الفضيل .منكم نتعمل الكثير .







رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 21:12   رقم المشاركة : 5
الله أكبر
 
الصورة الرمزية الله أكبر






الله أكبر غير متواجد حالياً

الله أكبر has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

شكرا للجميع...حفظكم الرحمن جميعا






رد مع اقتباس
قديم 06-06-2017, 09:28   رقم المشاركة : 6
العقيق
 
الصورة الرمزية العقيق






العقيق غير متواجد حالياً

العقيق has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

الله يبارك في علمك ياخي







رد مع اقتباس
قديم 06-06-2017, 22:19   رقم المشاركة : 7
منبر






منبر غير متواجد حالياً

منبر has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

يقول المثل المغربي ها الشابو ديالك والمثل العربي قح ابن القح نتابعك بذقة للمعلومات القيمة والحصرية على هذا المنتدى الطيب







رد مع اقتباس
قديم 06-06-2017, 22:29   رقم المشاركة : 8
الله أكبر
 
الصورة الرمزية الله أكبر






الله أكبر غير متواجد حالياً

الله أكبر has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منبر
يقول المثل المغربي ها الشابو ديالك والمثل العربي قح ابن القح نتابعك بذقة للمعلومات القيمة والحصرية على هذا المنتدى الطيب


تشكر يا استاذ منبر,
وهات الشابو ديالي,
اههههههه
حفظك اللّه واعانك,
تسلم استاذ منبر,
والسلام!






رد مع اقتباس
قديم 16-12-2017, 21:09   رقم المشاركة : 9
زاشيائيل






زاشيائيل غير متواجد حالياً

زاشيائيل تم تعطيل التقييم
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : غير مشترك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

الله حفظك
جزاك الله خيرا







رد مع اقتباس
قديم 17-03-2018, 20:11   رقم المشاركة : 10
الله أكبر
 
الصورة الرمزية الله أكبر






الله أكبر غير متواجد حالياً

الله أكبر has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا


صحيحه,

لا يوجد افضل منها في فك الخوف وتقويه القلب الا من كان مجبولا بالوراثه لا يخشي احدا.

هديه السلام من اهل السلام الي اهل السلام






رد مع اقتباس
قديم 08-04-2020, 01:21   رقم المشاركة : 11
امال شريف






امال شريف غير متواجد حالياً

امال شريف has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : يحدده المعالج
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

ربي يباركلك يا رب







رد مع اقتباس
قديم 13-04-2020, 12:31   رقم المشاركة : 12
منبر






منبر غير متواجد حالياً

منبر has a brilliant future


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

الله اكبر الله اكبر احسن وأعظم هدية نورانية لكل طالب علم الروحانيات هده هي القاعدة الأساسية والأولى بارك الله فيك وجعلها في ميزان حسناتك







رد مع اقتباس
قديم 23-03-2021, 11:25   رقم المشاركة : 13
عايد
 
الصورة الرمزية عايد






عايد غير متواجد حالياً

عايد has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

جزاك الله خير راح اقوم بهاذي الفائدة وكلي يقين به







رد مع اقتباس
قديم 24-04-2021, 08:26   رقم المشاركة : 14
المراكشي






المراكشي غير متواجد حالياً

المراكشي has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

جعل الله هده الفائدة في ميزان حسناتك
هل الماء الحي هو اء البئر

وهل تكون القراة كل يوم أو تكفي مرة واحدة في البداية

شكرا لكم







رد مع اقتباس
قديم 22-12-2021, 10:03   رقم المشاركة : 15
عايد
 
الصورة الرمزية عايد






عايد غير متواجد حالياً

عايد has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

السلام عليكم ورحمة الله تعالً وبركاته

مشاءلله تبارك الله فيك الله يقر عينك فيما تحب

نتمنى نشوف لك مشاركات جديده ..







رد مع اقتباس
قديم 07-01-2022, 16:48   رقم المشاركة : 16
ماريا
 
الصورة الرمزية ماريا






ماريا غير متواجد حالياً

ماريا has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله أكبر

صحيحه,

لا يوجد افضل منها في فك الخوف وتقويه القلب الا من كان مجبولا بالوراثه لا يخشي احدا.

هديه السلام من اهل السلام الي اهل السلام

ماشاء الله فائدة عظيمة
مع أنني أقرأ سورة هود للتحصين
قبل ما اشترك بالمنتدى
و أعرف منك أنه يبعد الخوف
سبحان الله
شكرا لك أخي ... حفظك الرحمن
فعلاً يا أخي كما قلتَ
((هديه السلام من اهل السلام الي اهل السلام))
يا سلام و أنت السلام يا الله






رد مع اقتباس
قديم 18-09-2022, 18:13   رقم المشاركة : 17
الفارس الابيض






الفارس الابيض غير متواجد حالياً

الفارس الابيض has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

روعة روعة روعة , ربنا يبارك فيك يا شيخنا الفاضل و يزيدك من علمة







رد مع اقتباس
قديم 18-09-2022, 22:01   رقم المشاركة : 18
القعقاع
 
الصورة الرمزية القعقاع






القعقاع متواجد حالياً

القعقاع has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


منمنم رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم ردّ لنا اخانا المكبر وهو بأفضل حال
ومن معه من الاخوة الصالحين الغائبين عن أعيننا
الحاضرين في وجداننا ..
هذه الفائده الجليلة مبهمه قليلا
هل المقصود قراءة سورة هود ثلاث مرات لمدة اسبوع يعني كل يوم تجيب ماء حي وتقرأ عليه سوره هود عدد ٣ وهكذا لمدة اسبوع أم تقرأ مره واحده فقط والشرب لمدة اسبوع
أكرم الله من يتفضل علينا بالإحابة






رد مع اقتباس
قديم 19-09-2022, 19:16   رقم المشاركة : 19
متى
 
الصورة الرمزية متى






متى غير متواجد حالياً

متى has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القعقاع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم ردّ لنا اخانا المكبر وهو بأفضل حال
ومن معه من الاخوة الصالحين الغائبين عن أعيننا
الحاضرين في وجداننا ..
هذه الفائده الجليلة مبهمه قليلا
هل المقصود قراءة سورة هود ثلاث مرات لمدة اسبوع يعني كل يوم تجيب ماء حي وتقرأ عليه سوره هود عدد ٣ وهكذا لمدة اسبوع أم تقرأ مره واحده فقط والشرب لمدة اسبوع
أكرم الله من يتفضل علينا بالإحابة


الأخ القعقاع تحياتي , أقتبس من الأخ الله اكبر التالي :

اتبع التالي:

خد ماء حي واقرء عليه سوره هود 3 مرات واشربه علي الريق.اعد كل يوم هذه الفائده لمده اسبوع. انتهى الاقتباس






رد مع اقتباس
قديم 19-09-2022, 20:07   رقم المشاركة : 20
القعقاع
 
الصورة الرمزية القعقاع






القعقاع متواجد حالياً

القعقاع has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متى
الأخ القعقاع تحياتي , أقتبس من الأخ الله اكبر التالي :

اتبع التالي:

خد ماء حي واقرء عليه سوره هود 3 مرات واشربه علي الريق.اعد كل يوم هذه الفائده لمده اسبوع. انتهى الاقتباس

اخي رأيت وقرأت
ولكن يبدو انك لم تفهم سؤالي
شكرا لردك






رد مع اقتباس
قديم 10-10-2022, 11:11   رقم المشاركة : 21
عمر عماد






عمر عماد غير متواجد حالياً

عمر عماد has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله أكبر


كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

لدخول ميداننا والغرف من علومنا والسير والسلوك في طريقنا,فعليك ان ترمي ثوب الخوف من علي ظهرك وتطرد خيوطه المعلقه بروحك وتنشل نقاطه من جسمك وتصفي قلبك من براثنه,

بدون إنتشال الخوف من اعماقك ورميه بعيدا عنك,فلا تصل الي اي شيئ,فحتي وإن وصلت لأمرٍ فيكون ذلك ناقصا,

اذ كل اعمالنا,فهي عزيمه وعزائم لا يتخللها خيط او نقطه خوف,

ألم تعلم بأن العزيمه من العزم والعزم هو الإراده,فإذا كانت الإراده مشلوله,فلا تصل لشيئ ابدا,

ألم تعلم بأن كل الأرواح والجن يتغدون من شيئين وهما:

1-طاقتك,بحيث يستغلون طاقتك الروحانيه ويستعملونها لقضاء حوائجك وانت تظن بأنك سخرت الجن والارواح والحقيقه انت واهم بل العكس اذ طاقتك الروحانيه هي قوه الارواح والجن,فلما تقرأ عزيمه,ورد,قسم,سور وأيات...تكون بهذا طاقه روحانيه حولك,فلما تصل ذبذبات هذه الطاقه الروحانيه الي الجن والارواح وتكون مناسبه لذبذباتهم الطاقويه يأتون إليك ليتقووا بطاقتك الروحانيه ويستعملونها في تلبيه حاجاتك وانت تظن بأنهم في خدمتك ولقد وصلت وتبقي تفتخر وتزوخ ويمكن تتفرعن وتتجبر...وفي الاخير انت واهم وهم يضحكون عليك اي الارواح وانت لا تعلم...فخد هذا من علومنا ولا تنساه ابدا,اذ جهلك مطيه يمتطونها من يضحكون عليك,فلا تكون جاهلا ولا غبيا وكن مدركا لهذا ولما وصل اليك,

2-الخوف,لما تصادف الجن والارواح ويأتون اليك,فأول شيئ ينظرون اليه فهو هالتك وهو لباسك الأثيري الذي عليك,فإن ظهر لهم انك خائفا وهذا يرونه ملحوظا بهالتك,فيزدرونك ويستهزءون بك وتسقط من اعينهم وتبقي عرضه لهم ويضحكون عليك.فإذا لمسوا من هالتك,بأنك لست بخائف ولا تشوب هالتك نقاط خوف,فهنا يعملون لك الف حساب وحساب ويبقون هم يرتعدون منك وبالخصوص اذا كنت تعلم نقاط ضعفهم مثلا:

-بأنهم يستغلون الا طاقتك الروحانيه, وانت لا تعلم بأنك انت هو القوي وهم الضعفاء,

-بأنهم جبناء ولا يتغدون الا من خوفك,اذ لما يدركون بانك خائف فتفتح فجوات بهالتك يرونها هم وانت لا تري تلك الفجوات,فيتسللون الي داخلك من خلال تلك الفجوات التي بالهاله,

-بأنهم لا يمكن ان يتصوروا امامك علي صورتهم الحقيقيه,فإذا تصورا علي صورتهم التي خلقهم اللّه عليها فتلك هي نهايتهم اذ فقط تمسكهم بالنظر اليهم,فلا يمكن ان يتحركوا ولا يبرحوا مكانهم...وفقط لما يعلمون بأنك تعلم هذا السر الذي هو نقطه ضعفهم,فيرتعدون امامك وتنشل حركاتهم ولما تدعوهم للحضور,فكأنهم يذهبون الي المجزره لقطع رؤوسهم وهكذا يخشونك ويرتعدون امامك,

-لما تعلم بأن الجن والأرواح ,لما يأتون اليك,لا يأتون الا بجسم أثيري لهم وجسمهم الحقيقي يتركونه في جهات اخري يعلمونها الشيوخ الكبار الأجله وعند إجبارهم بالإتيان بجسدهم الحقيقي فكأنما يلجئون اليك ,الي المجزره التي اعددتها لهم وبالخصوص لما يعلمون بأنك فقط بالنظر تمسكهم فهنا ينشل كل كياناتهم...

-لما تقوم بالاسقاط النجمي وتسبح في الفلك,فكل من يصادفك,فيري هالتك وينظر اليها,فإن كنت خائفا وهذا يظهر علي هالتك يتجبر عليك ويزدريك ويهجم عليك ويكون عائقا في تقدمك;فإن ظهر بأنك لست بخائف,فيبتعد ولا يعترض طريقك ويتركك تتقدم وهنا يكمن كل السر في إنجاح الإسقاط النجمي,



اتبع التالي:

خد ماء حي واقرء عليه سوره هود 3 مرات واشربه علي الريق.اعد كل يوم هذه الفائده لمده اسبوع.

ولما تنتهي من الاسبوع,لاحظ ما طرق عليك,فحتي الحيونات تهرب منك وحتي أهلك في بيتك يرتعدون أمامك...وحدث ولا حرج عن الجن والارواح...
فهنا تقوي روحك وتتشجع وبالمثابره,فتتأكد من نفسك بأن الخوف ذهب من حياتك ولا تعرف ماهيته اصلا...

نسألكم الدعاء,صداق,

والسلام عليكم ختاما!







رد مع اقتباس
قديم 10-10-2022, 11:24   رقم المشاركة : 22
عمر عماد






عمر عماد غير متواجد حالياً

عمر عماد has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
مكالمات متبقية :
تنبيه/ ملاحظة :


افتراضي رد: كيف تكسر الخوف الذي بقلبك ولا تخشي احدا

مشكور استاذنا الفاضل بارك الله فيك







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
نبات المورينجا-معجزات و فوائد لا تحصي الغريب2009 مواضيع مؤرشفة 16 02-10-2016 06:38
لكي تكسر الحسد او السحر شيخ الأسرار الباطنية علاجات للسحر , العين و الحسد .. 14 04-05-2014 13:24
أحد العلاجات المؤذيه للعوارض بجسد الانسي... ذكرى الأيام مشاركات حرة 7 30-04-2013 23:09
كيف تتغلب على الخوف والقلق النفسي شيخ الأسرار الباطنية حوار عام 0 18-03-2012 22:49
الشر الذي تقدمه يبقى معك والخير الذي تقدمه يعود إليك ! youssef مشاركات حرة 1 25-08-2011 21:07

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 20:37


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
أسرار علم الباطن 2006-2022
منتدى العلوم الباطنية و الأسرار الخفية