اسرار علم الباطن
 اسرار علم الباطن
بدأ الدردشة عبر واتس ابقناتنا على يوتيوبصفحتنا على انستغرام

الانتقال للخلف   أسرار علم الباطن > الحوار العام > قسم الفيديو - ابو شاهين -

قسم الفيديو - ابو شاهين -

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-09-2022, 23:18   رقم المشاركة : 1
أبو شاهين
 
الصورة الرمزية أبو شاهين






أبو شاهين غير متواجد حالياً

أبو شاهين has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : مشرف القسم
الساعــات الباقيـة : -----
ساعات مستهلكة : -----
صالح لغاية : ------
الدورات الاشتراك بالدورات
اسم الدورة : محاضر
تاريخ البداية : محاضر
رصيد النقط :


افتراضي اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

https://youtu.be/dWnKabzxwuo





السلام عليكم و رحمة الله كثير من الناس مصابون و هم لا يدورن بالتوابع و العين الضارة و شر النفوس الخبيثة و قد يعتقد الكثيرون ان الامر مجرد مصادفة ما المنكر لهذا الامر فهو كالببغاء يردد فقط ما يقوله من لهم المصلحة في انتشار الخبث و الضرر الروحي سواء لانهم يستفيدون منه في الترويج لعلاجات طبية بديلة على أساس ان الامر مرض نفسي او عقلي او لبيع الادوية النفسية و العقلية التي تذر على شركات الادوية أموالا طائلة .. أو بغية ابعاد المتضررين من التوسل لله تعالى باسمائه و اياته و اقناعهم بان الامراض الروحية مجرد وهم من النفس و العقل و لكن هنا نقول المثل المغربي ما يحس بالمزود غير المخبوط به أي لا يحس بالعصا الا المضروب بها ..
فكما هو معلوم ان الكثير من الناس لديهم نفوس ضارة و طاقات سلبية مدمرة تنبع من دواخلهم فتدمرهم هم أأنفسهم او تحبط همل المحيطين بهم .. ممكن تلتقي مع شخص سواء كان ذكر او انتى و اول ما تلتقي معه او يجلس بقربك يكهربك بالكمية الهائلة من الطاقة السلبية التي يحملها داخله و كذالك نفس الامر بخصوص الأماكن و البيوت .. ممكن تدخل مكان ترتاح فيه لان أصحابه لديهم نور داخلي و إيجابي و ممكن تدخل مكان تحس فيه بالضغط و ضيق القلب و النفس و الروح ربما لأن المكان نفسه به شر و طاقات الشر او لأن به اشخاص نفوسهم خبيثة و شريرة و بالتالي يستمد جسدنا من نفس الطاقة التي يتواجد بها .. فانا لا أقول ان العلاج النفسي علاجه روحي و لا أقول ان العلاج الروحي علاجه نفسي .. و لا اجزم ان كل من يدعي قدرته على العلاج الروحي متمكن من هذا النوع من العلاج و لا أقول ان كل من يدعى ان الرقية الشرعية او الغير شرعية نافعة للعلاج روحيا او نفسيا .. فعلا ستكون نافعة للمصاب .. لان العلاج الروحي سواء مع روحاني او راقي .. يعتمد في الدرجة الأولى على يقين المصاب و قوة ايمانه و على معرفة المعالج او الراقي باصول هذا الفن .. لأن الكثير جدا من الأشخاص الذين يدعون معرفتهم بالعوالم الخفية هم فقط مدعون و قد يتسببون في الضرر للأشخاص المصابين اكثر من النفع .. الطامة الكبرى ان هذه الأنواع من العلاجات الروحية اصبح بها عدد كبير جدا من المتطفلين و الجاهلين و المدعين الذين قد يدعون تواصلهم مع الأملاك الروحانية و العفاريت الطيارة و الشياطين الغواصة و الحقيقة ان المتصل بالعوالم الخفية يجب ان يكون له فهم عميق جدا في هذا العلم و إحساس روحي شفاف و طاقة قوية و نور عظيم داخله .. من يسبح في الظلام لا يمكنه ان يبصر النور ..
و قد يتسبب المعالج الجاهل او المدعي للعلاج في زيادة سوء حالة المصاب اذا ما اوهمه بشيء يخالف الحقيقة و هذا ما شاهدته شخصيا في فيديوهات منتشر على اليوتيوب لبعض الرقاة الذين يوهمون المريض ان لديه جن ماسوني او يهودي او ماجوسي و الحقيقة انه لا يوجد جن ماسوني و لا ماجوسي و لا يباني او صيني .. لأن الجن في حقيقته هو ذبذية روحية عاقلة مهتزة ساكنة في نفوس الأشخاص متى تفعلت تحكمت و استحكمت ان تقوت بالنفس الامارة بالسوء او بالنفس اللوامة اما أصحاب النفوس المطمئنة فلا يتأثرون بجن و لا عفريت و لا ابليس .. و قد تتفعل الطاقة الشيطانية داخل الأجساد عن طريق السحر او العين و الحسد و تتسبب بالعوارض الخبيثة و الموانع الضارة
النفس الامارة بالسوء اذا استحكمت بالشخص و سيطرت عليه فانها تتحول الى شيطان يستحوذ على الكيان و العقل و الجسد و بالتالي يصبح للمصاب تواصلات روحية جلائية مثل الجلاء السمعى و البصري و الحسي و هذه الجلاءات ليست فتح او مكاشفة و لكن في حقيقتها استحواذ شيطاني خبيث يكون بين العقل و القلب ..
نفوس بعض الأنواع من البشر تكون ضالة و مضرة في أحيان كثيرة و قد تكون متمنية لزوال النعمة نمني الضرر و العوارض للاخرين و بالتالي تصبح مؤذية للكثير من الأشخاص و تتسبب لهم في تعب روحي غير مرغوب كالحسد و العين و التوابع الخبيثة و و العوارض و الموانع في حياتهم و قد يغرق الانسان نفسه في بحر العارض و المانع من جراء افعاله و ما يقوم به ..
الحاجة المهمة التي يجب ان نفهمها جيدا انه لو قمنا بالخير في حياتنا مع انفسنا و محيطنا فانه نجي الخير و السعادة و ان كنا اشرارا نقوم بافعال الشر مع انفسناو محيطنا فانه لا نجي سوى الشر و الموانع و العوارض و العكوسات..
فان كنت تعالى من العوارض و الموانع و العكوسات في حياتك فغير سلوكك و فكرك و فعلك لكي تتحرر انت أيضا من نفس الطاقة .. كن من اهل الخير و تمنى للاخرين الخير لكي يتنزل عليك الخير .. فالعمل الصالح هو الذى يرفع مقام الشخص و يزكيه اما العمل السيء فانه لا يحيق الا بأهله ..
اما ان كنت تعالى من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و نفوسهم الضارة الخبيثة و كنت تفهم و تعلم و تحس بهذا و تتعايش معه .. فاعلم ان هذا لا ينتهى الا اذا حصنت نفسك و روحك بالعمل الصالح .. ولان توابع الشر و الموانع و العوارض و العكوسات لا تقتصر فقط على اشخاص دون الاخرين فقد يكون لدى الشخص كل متع الحياة و يملك من متاع الدنيا ما يجعله في مصاف الملوك و الامراء و لكن تجده غرقان في بحور من مظلمة شيطانية لا ينجوا منها الا ان رفعه عمل صالح ..
فأقول اية اليوم هي قاطعة لحماية النفس و الروح و الجسد من العكوسات و العوارض و الموانع بشكل شامل و كامل و هي من سورة الرعد الاية 31 و هي
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

فان اتخدت هذه الاية المباركة كورد أي تقرأها بعد كل صلاة مفروضة مرة واحدة و تمسح على وجهك و صدر .. فو الله لو كانت لديك موانع حرقت و لو كانت لديك عوراض صعقت و لو كانت لديك عقد في حياتك فكت و لو كانت لديك عيون تابعة عميت و افواه متكلمة الجمت و نفوس ضارة خبيثة صرعت و نارها اخمدت ..







الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	ان كنت متبوعا محسودا معيونا عندك الموانع و العوارض 2.jpg‏
المشاهدات:	359
الحجم:	80.8 كيلوبايت
الرقم:	1171  
التوقيع :
دائرة أهل الباطن
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2022, 23:31   رقم المشاركة : 2
القبعة الرمادية






القبعة الرمادية غير متواجد حالياً

القبعة الرمادية has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
الساعــات الباقيـة :
ساعات مستهلكة :
صالح لغاية :
الدورات الاشتراك بالدورات
اسم الدورة : طريق المسافر
تاريخ البداية :
رصيد النقط :


افتراضي رد: اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

جزاك الله كل خير



تحياتي







التوقيع :
وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْمًا
رد مع اقتباس
قديم 03-09-2022, 07:27   رقم المشاركة : 3
امير المشاعر
 
الصورة الرمزية امير المشاعر






امير المشاعر غير متواجد حالياً

امير المشاعر تم تعطيل التقييم
الدورات الاشتراك بالدورات
اسم الدورة : دورة الحياة الروحية
تاريخ البداية : 02.04.2022
رصيد النقط :


افتراضي رد: اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

السلام عليكم ورحمة الله
عودة ميمونة متحفة بالنوادر ان شاء الله تعالى







التوقيع :
من يدخل الطريق بلا مرشد سيستغرق مائة عام في رحلة الحقيقة وهي لا تحتاج سوى يومين....

طريقة رحمانية نورانية ربانية ان اخذت بها يزيل الله عن بصرك غشاوة ما خفي و تفتح بصيرتك بأمره جل و علا
رد مع اقتباس
قديم 03-09-2022, 08:51   رقم المشاركة : 4
القعقاع
 
الصورة الرمزية القعقاع






القعقاع غير متواجد حالياً

القعقاع has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
الساعــات الباقيـة :
ساعات مستهلكة :
صالح لغاية :


افتراضي رد: اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
" فان كنت تعالى من العوارض و الموانع و العكوسات في حياتك فغير سلوكك و فكرك و فعلك لكي تتحرر انت أيضا من نفس الطاقة ."
درس رائع وتربوي ايضا جزاكم الله خيرا كثيرا شيخي ابو شاهين
بالنسبه للايه هل هناك مدة معينه مثلا ثلاث ايام او سبعه ؟ وشكرا






رد مع اقتباس
قديم 03-09-2022, 14:49   رقم المشاركة : 5
حفيدالفاروق






حفيدالفاروق غير متواجد حالياً

حفيدالفاروق has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
الساعــات الباقيـة :
ساعات مستهلكة :
صالح لغاية :


افتراضي رد: اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

ماشاءالله عليك ابوشاهين دائمامتميزبكل ماتقدم وجعله الله فى ميزان حسناتك يوم لا ينفع مال ولا بنون الامن اتى الله بقلب سليم







رد مع اقتباس
قديم 20-09-2022, 19:11   رقم المشاركة : 6
امير المشاعر
 
الصورة الرمزية امير المشاعر






امير المشاعر غير متواجد حالياً

امير المشاعر تم تعطيل التقييم
الدورات الاشتراك بالدورات
اسم الدورة : دورة الحياة الروحية
تاريخ البداية : 02.04.2022
رصيد النقط :


افتراضي رد: اية قاطعة لتحمي نفسك من تابعة البشر و عيونهم و شرهم و النفوس الضارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم تجربتها والحمد لله لي اليقين التام بنجاحها
فوالله والله والله
لمدة أسبوعين تم تغيير اشياء كثيره
وأهم ما بدي هو لجمت أفواه كنت اتمنى ان تلجم
شكرا شيخنا الحبيب على هذا الحقائق







التوقيع :
من يدخل الطريق بلا مرشد سيستغرق مائة عام في رحلة الحقيقة وهي لا تحتاج سوى يومين....

طريقة رحمانية نورانية ربانية ان اخذت بها يزيل الله عن بصرك غشاوة ما خفي و تفتح بصيرتك بأمره جل و علا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مخطوطات روحانية, أسرار الزوهريين, المندل, المحبة, الأرواح, الاستنزال, الاوفاق, التحصين, الخلوة, الخادم, الخبير, الراقي الروحاني, الزهري, الزهريين, السحر, الزوهري, الزوهريين, الكشف, العلم الروحاني, العلوم الروحانية, القبول, باطني, تحضير الجن, جلب الحبيب, خاتم روحاني, راقي شرعي, روحاني, زهري, ساحر مغربي, شيخ مغربي, شيخ الأسرار, شيخ روحاني, سحر, زوهريين, كيف تكون روحاني, علم الباطن, علم الفلك, علم الطاقة, علاج المس, علاج السحر, علاج العوارض, علاج روحاني, علوم روحانية, عالم الجن, فلكي, فك السحر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
أنواع النفوس و تأثيراتها العجيبة .. شيخ الأسرار الباطنية نادي الأعضاء .. 17 05-01-2021 16:13
كشف نجمي الباحثة مواضيع مؤرشفة 2 12-02-2018 09:47
ابطال سحر النفوس و اثاره على البيوت و الناس شيخ الأسرار الباطنية علاجات للسحر , العين و الحسد .. 8 14-08-2016 20:52
النفوس و تأثيراتها المتبادلة ... شيخ الأسرار الباطنية حوار عام 3 27-05-2016 17:45
أنواع النفوس و تأثيراتها العجيبة .. شيخ الأسرار الباطنية حوار عام 1 09-12-2012 18:32

أسرار علم الباطن
قناتنا على يوتيوبصفحتنا على انستغرام
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 18:33


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
أسرار علم الباطن 2006-2022
منتدى العلوم الباطنية و الأسرار الخفية