عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2019, 15:26   رقم المشاركة : 5
أبو شاهين
 
الصورة الرمزية أبو شاهين






أبو شاهين غير متواجد حالياً

أبو شاهين has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : مشرف القسم
مكالمات متبقية : -----
مكالمات مستهلكة : ------
تاريخ انهاء المتابعة :
الدورات الاشتراك بالدورات
اسم الدورة : محاضر
رصيدي :


افتراضي رد: ليلة كناوة و طقوسها

السلام عليكم



في الغالب تقوم الارواح السفلية او الشياطين بلمس البشر اما التلبس فيقوم به الجن ..
و اللمس ليس هو التلبس .. فاللمس خارجي و التلبس هو تلبس و تقمص كامل و هذا تقوم به بعض الانواع من الجن التى لها القوة و السيطرة و النفوذ ..

في العادة المرأة التى تكون ممسوسة من الجن او بالاحرى من جنية .. فان هذه الجنية تحب الحضور في الاوقات التى تكون هذه المرأة مع زوجها ان لم يذكر الله .. فان وقع و حملت المرأة من زوجها في تلك الليلة فان الجنية تعتقد ايضا ان الولد القادم ولدها لانها شريكة لامه في فراش ابوه .. و غالبا بالقدرة التى للجنيات في اختراق البشر ..

فان بعض الانواع من الجنيات القويات جدا تستطيع ان تضع علامات مميزة على هذا المولود لكي يعرف باقي الانواع من الجن انه ابن ملكة او اميرة او فئة قوية من الجن .. عفاريت مثلا .
و من هذه العلامات ان يكون الرضيع عينه اليمنى لا ترى في نفس اتجاه العين اليسرى .. فلا يكون بمعنى احول في بعض الاحيان تراه يرى بشكل جيد و لكن احيانا اخرى تهرب العين اليمنى فترى ان هناك اخلاف في عينيه .
الامر الثاني يكون زهري من يده او لسانه او عينيه او رجليه اي انه اصلا موسوم من طبقة راقية جدا من الملوك .. علما ان هؤلاء المواليد يكون لهم انجذاب الى العوالم الروحانية و يبحثون عن اسرارها لانهم اصلا موسومون من الجن .. هذا هو النوع الاول

النوع الثاني هو النوع الذي يتدخل نوع من الجن من قبائل بني الاصفر و هم اثات من الجن متولدة من مشاركة شيطانية جنية في المشاركة فيه فيكون مشارك بين ذكر و انتي او خنتى .. فغالب هذا النوع من البشر الذي يولد يكون اول حياته و اخرها متصل باللون الاصفر و متصل بالجذبة الانتوية و العطر و الرائحة و ميال الى انه فتاة و ليس ذكر رغم انه ذكر .. فبني الاصفر يتحكمون في هيرموناته و يلعبون بها كيف شاء و هم يعتبرون هذا الانسان ابن لهم و يتقوون من ممارسته الجنس مع من هو من جنسه لانهم نوع جني متولد من مشاركة شيطانية و بالتالي فكل ما خالف الطبيعة الكونية يقويهم و يطيل اعمارهم و يمدهم القوة و الصلابة ..

النوع الثالت من البشر المتولد من تدخل الجن .. هم البشر الذين تتدخل سلاطين الجن السفلية في التكلف بهم و تبنيهم و غالبا تكون الام الاصلية و الاب الاصلي لهذا المولود تحمل جينات من الملائكة و بالتالي هذا النوع مطلوب جدا لسلاطين الجن السفلية .. و مطلوب للشياطين الكبيرة التى لها العلم الكبير و الحكمة الكبيرة و بالتالي فانهم يتدخلون و يشاركون الام و الاب في الولد و يكون الولد المولود ابنهم .. و غالبا يمنحونه المال الكثير و الذكاء الخارق و يكونون مرافقين له و يسهلون له كل اموره ثم يوجهونه الى ان عبادة الله شيء عبث و ان الاحق بالعبادة هو عزازيل و ان الجلوة هو الكتاب المقدس في الكون و بالتالي قد يكون هذا الشخص في وقت من الاوقات احد المتحكمين في البشر كرئيس دولة او قائد او صاحب شيء مؤثر في الكون كمواقع التواصل الاجتماعي مثلا .. التى تغير الافكار و تغير الاراء ..

النوع الرابع هم البشر المتوالد من الشياطين الخادمة و غالب هذا النوع من البشر المتولد من هذه المشاركة يكون قبيح الخلق و الفعل و خبيث الفكر


فالمولود من المخالطة تأتيه اشارات عديدة لكي يعمل مع الجن او الشياطين في امور متعددة يحددونها هم .. اما ان خالفهم في ما يريدون فانهم يسلطون عليه العوارض و الموانع و العكوسات الى ان يدمروه او ينساق الى ما يريدون ..







التوقيع :
تنبيه .. احبابنا في هذه الدائرة المباركة .. اللى مشترك معي في المتابعات او الاستشارات
مدة المتابعة على اقصى تقدير 6 أشهر .. و ليست دائمة و تنتهي بانتهاء الساعات التى لديك ..
الاستشارات الخاصة بدون متابعات 12 شهرا .. تنتهي بانتهاء الساعات التى لديك ..
رد مع اقتباس