المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطرق التي يستخدمها الجن في سبيل منع الإنجاب


شيخ الأسرار الباطنية
15-06-2011, 10:01
الطرق التي يستخدمها الجن في سبيل منع الإنجاب هي:

الطريقة الأولى : يقوم الجني باسقاط الحمل في الأشهر الأولىمن الحمل وذلك عن طريق اخافة الحامل أو اجبارها على القيام بعمل شاق مما يؤدي الى الاسقاط. أو عن طريق رؤيتهالمنام مخيف جدا يكون هو من أحد أبطاله فيتم الاسقاط.

الطريقة الثانية: وهي الأسهل بالنسبة له فهو يقوم بالسكن في رحم المرأة ويقوم بسد الحبل الناقل للبيوض مدة فترة الاباضة مما يؤدي الى اتلاف جزئي للبيوض وبعد ذلك يترك الحبل الناقل للبيوض فتنزل البيضة وتعشعش ضمن الرحم الاأنها تكون تالفة وغير صالحة للتلقيح وبعد يومين أوثلاثة أيام تسقط البيضة ممايؤدي الى كمية طمث ضعيفة لدى المرأة أضف الى أنه تتأخر لديها الدورة مدة مقدارها خمسة عشر يوما تعتقد فيها أنه تم الحمل . الاأن هذا التأخير كان ناتجاً عن ربط الحبل الناقل للبيوض لفترة زمنية مقدارها مدة تأخير الدورة .ويتكرر هذا العمل طالما أن السحر قائم.

الطريقة الثالثة: يقوم بابعاد الرجل عن زوجته في الفترة المخصصة للالقاح [ان يسبب للمرأة آلاما تشبه آلام الطمث فتظن أن دورتها قد اقتربت وتمتنع عن الزوج مما يؤدي الى عدم حصول الالقاح.

الطريقة الرابعة : يقوم بابعاد الزوج عن زوجته في فترة الاباضة بطرق كثيرة لاداعي لذكرها.

الطريقة الخامسة : فهي يقوم الجني بالسكن ضمن الحويصل المنوي للرجل ويبدأ باتلاف النطاف وقتلها مما يسبب ضعف جنسي مؤقت وخصوصا في فترة الالقاح مما يؤدي الى عدم الالقاح .

ملاحظة هامة: الفحوص الطبية التي يتم اجراؤها على كل من الرجل والمرأة تكون سليمة تماماً.والشيء المميز لهذا السحر عن سواه هو أنه يشعر كل من الرجل والمرأة بألم في الرأس يتكرر يومان على الأقل في الشهر يكون ناتج عن التأثير المتأتي من اليوم الذي تمت فيه كتابة السحر وعن اليوم الذي تم فيه التنفيذ وغالبا مايرش هذا السحر في المكان ليكون تأثير دائم وليتجدد باستمرار لمجرد العبور من فوقه وليمنع المعالجين من الوصول الى نتيجة ايجابية مع المريض .

أما طريقة العلاج فهي بسيطة جدا :وتتلخص بما يلي :
أولا : يجب أن يتم صرف العارض الموجود على كل من الزوج والزوجةعن طريق معالج خبير ومتمرس في هذا المجال
ثانيا : أن يتم تحصين كل من الزوج والزوجة عن طريق قراءة بعض الآيات القرآنية والتي ستكون بمثابة حصن لهما.
ثالثا : أن يفك السحر بشكل كامل وهذا الأمر هو أهم مافي الموضوع لأنه اذا بقي شيء من السحر المرشوش فان السحر سيتجدد تلقائيا.
رابعا : كما يجب ابطال مفعول التكليف الأساسي للجان المسخرين لتنفيذ هذا الأمر لضمان عدم الرجوع الى المريض أو المسحور وذلك بقراءة بعض الآيات الخاصة بالسحر وشربها لمدة لاتقل عن الشهرين ولعدد يومي لايقل عن المرات الخمس.

الصالح
07-11-2011, 18:15
كلام جميل جدا ، وموضوع قيم
حفظك الله ورعاك

bassam66
09-11-2011, 17:39
كلام فى غايه الدقه والله عن برهان شخصى لقريب لى يعانى من نفس هذه المشكله ويصاب بوجع فى الراس مرتين كل شهر تقريبا .بارك الله فيك شيخنا الفاضل على هذه المعلومه وجزاك الله بكل خير

FARAHAT
13-12-2013, 16:05
حفظك الله ورعاك

فيصل
22-12-2013, 04:37
موضوع في غاية الاهمية . . و خاصة في هذه الايام

توجد شريحة كبيرة من المتزوجين يشتكون من عدم الانجاب ... نسأل الله السلامة و العافية للجميع

و ربنا لا يحرم حد من نعمة الانجاب .. { الاطفال هم احباب الله }

بارك الله فيك مولاى الشيخ علي طرحكم لهذا الموضوع القيم .. و أكرمكم الله بالجنه مع من تحب و ترضي

اميرالشرق
10-01-2014, 19:46
جزاك الله كل خير شيخنا موضوع قيم جدا