المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التعامل مع العارض الشيطاني و خادم السحر


شيخ الأسرار الباطنية
14-06-2011, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قد تظهر بعض الأعراض أثناء الجلسه غير معروفه لك لا مؤلوفه فإذا صادفتك تلك الأعراض فإقرأ على الحاله الرقيه العاديه ثم كرر آيات إبطال السحر وتكرر كثيرآ قول الحق جل ثنائه ...
( فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ) يونس الآيه 81
فسيتبين لك إن شاء الله واحدا من أربعه أعراض تجعلك تحدد بأمر الله عزوجل نوع السحر الذى سحر به الشخص الذى امامك :-

-العارض الاول
تقطع من التعب بمعنى ان المريض إذا كان يعانى من صداع فإن الصداع يذهب عنه حينما تقرأ ( فلما القوا قال موسى ) ثم يرجع ويعود مره أخرى عند عدم قرآءه هذه الآيه . عند ذلك إعلم بإذن الله أن هذه الحاله هى (( سحر مدفون )) لماذا ..؟؟؟ لأن هذا السحر خارج الجسم ينقطع تأثيره مؤقتا عند قرآءه تلك الإيه الكريمه بفضل الله تعالى .

تعريفـــــــه - :

هو أخطر أنواع السحر ، ولا بد أن يكون الساحر قوياً جداً وأن يأمر من يريد عمل السحر بأن يحضر شيء من رائحة الشخص المــــراد عمل الســـــحر له مثل " شــعره " أو " قطعــــــة من ملابسه " وبعد أن يُحضر الشيء الذي من رائحته ، يستطيع ملك الجان الذي يكـــون مع الساحر أن يحدد نوع جسم الشخص ، إن كان ذو طبيعة حارة أو يابسة أو رطبة ، وعند تحديد الطبع يؤخذ شيئاً مضاداً له من الأعشاب يضاف إلى ذلك اسم الشخص واسم والدته ، ويكتب بحروف مفرقة على المادة المضادة من الأعشاب يلف كل ذلك مع ورقـة مكتـــوبة ويدفـــن بعد ذلك دفناً جيداً ولكــن كيـف يؤثر علــى المريـض ؟؟؟
بأن يقف الجــن المكلف على السحر نفسه ولا يدخل إلى الجسم ، وينظـــر فإذا كان السـحر على الرياح أطلـــق مع كل ريح جسم يمرض الشخص ، وإن كان معلق على النجوم فمع كل ظهور نجـــم يطلق جسم يمرض أكثر .

مثـــــــــــــــــــــــــال:-
سُـــــحِرَ رســـــول الله صلى الله عليه وسلم على مشـــــط ومشاطة وطلع نخل ذكر فمن هنا نرى أن السحر كان كما قلنا على " مشـــــط ومشــــاطة " وهى الرائحة المأخوذة من رسول الله صلى الله عليه وسلم فالمشط هو بمعناه المشط ، والمشاطة بعض الشعرات التى خرجت فيه ، ثم وضع له السحر شيئاً يخالف طبيعته الرطبــــــــة فوضع له طلع النخل الذكر ثم دُفــــن السحر فى بئر عوانة.

أعـــــراض الســــــــحر المدفون :-

- وجع شديد جداً في الرأس على هيئة وخز، هذا الوخز يأتي ثم ينتهــى
- صـــــــداع في الرأس وزغللــــــــة في العينـــــــــــــــين
- شــرود وعــــدم تركــــيز في أي عمـــــل من الأعمـــــال
- صــدود عن أشــياء يحبهـــا المريــــــض
- الضعف العام وعدم القدرة على القيام بالأعمال

أعراض السحر المدفون أثناء النوم :-
- اختناق أثنـــــــــاء النــــــــــــــوم
- سـقوط من مـكان مرتفــــع جداً ولا يجد شيء يسقط عليه
- رؤية المقابر والأموات بكثرة

عــــــــــلاج الســــحر المدفـــــــــون :-

1- أفضل الوسائل لإبطال السحر المدفون هو معرفة مكان السحر واستخراجه :-
وهذه أفضل وأسرع وسيلة لفك السحر ، كما ثبت من حديث عائشة – رضي الله عنها – قالت : قال لها رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا عائشة ! أشعرت أن الله أفتاني فيما استفتيته فيه ؟ جاءني رجلان ، فقعد أحدهما عند رأسي ، والآخر عند رجلي ، فقال الذي عند رأسي للذي عند رجلي : ما وجع الرجل ؟ قال : مطبوب ، قال : من طبه ؟ قال : لبيد بن الأعصم ، قال : في أي شيء ؟ قال : في مشط ومشاطة وجف قال طلعتي ذكر ، قال : فأين هو ؟ قال في بئر ذروان ، يا عائشة ! والله لكأن ماءها نقاعة الحناء ، ولكأن نخلها رؤوس الشياطين ) ( متفق عليه )

- يقول سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله - : ( ومن علاج السحر أيضا - وهو من أنفع علاجه - بذل الجهد في معرفة موضع السحر من أرض أو جبل أو غير ذلك فإذا عرف واستخرج وأتلف بطل السحر ) ( فتوى سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – برقم ( 8016 )

- قال ابن القيم – رحمه الله - : ( استخراج السحر وتبطيله هو أبلغ علاج كما صح عنه صلى الله عليه وسلم أنه سأل ربه سبحانه وتعالى في ذلك فدله عليه فاستخرجه من بئر فكان في مشط ومشاطة وجف طلعة ذكر ، فلما استخرجه ذهب ما به حتى كأنما نشط من عقال .
فهذا من أبلغ ما يعالج به المطبوب " المسحور " وهذا بمنزلة إزالة المادة الخبيثة من الجسد )
( زاد المعاد – 3 / 104 )

- وإن تعذر ذلك فيلجأ المريض إلى الذكر والدعاء والرقية

- قال - رحمه الله - : ( سلك النبي صلى الله عليه وسلم في هذه القصة - يعني قصة السحر - مسلكي التفويض وتعاطي الأسباب ، ففي أول الأمر فوض وسلم لأمر ربه فاحتسب الأجر في صبره على بلائه ، ثم لما تمادى ذلك وخشي من تماديه أن يضعفه عن فنون عبادته جنح إلى التداوي ثم إلى الدعاء ، وكل من المقامين غاية في الكمال ) ( فتح الباري – 10 / 228 )
- وهذا ما حصل مع رسول الله صلى الله عليه وسلم كما ثبت في صحيح الإمام مسلم من حديث عائشة - رضي الله عنها - حيث قالت : ( فدعا 000 ثم دعا 000 ثم دعا ) وقد أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم بوحي السماء عن مكان السحر كما ثبت في الصحيح

أما بالنسبة لنا فقد يكون بإحدى هذة الطرق:
1- يمن الله على المسحور برؤيا يراها ، يعرف من خلالها مكان السحر كما حصل لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم في معرفته لمكان السحر الذي عملته له اليهود. وهذه الرؤيا حصلت للنبي صلى الله عليه وسلم بعد أن ألح في الدعاء .

وعَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ جُبَيْرٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عَمْرٍو عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم أَنَّهُ قَالَ ( لَهُمُ الْبُشْرَى فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا قَالَ الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ يُبَشَّرُهَا الْمُؤْمِنُ هِيَ جُزْءٌ مِنْ تِسْعَةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنَ النُّبُوَّةِ فَمَنْ رَأَى ذَلِكَ فَلْيُخْبِرْ بِهَا وَمَنْ رَأَى سِوَى ذَلِكَ فَإِنَّمَا هُوَ مِنَ الشَّيْطَانِ ) رواه أحمد

أخرج البخاري عن سَعِيد بْن الْمُسَيَّبِ أَنَّ أَبَا هُرَيْرَةَ قَالَ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ:
( لَمْ يَبْقَ مِنَ النُّبُوَّةِ إلا الْمُبَشِّرَاتُ قَالُوا وَمَا الْمُبَشِّرَاتُ ، قَالَ: الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ ) .

2 - وقد يفتح الله على الراقى معرفة مكان السحر عن طريق الجن بأن يخبر خادم السحر عن مكان السحر.
ولا تصدق الجني ولا تكذبه وقد قيل إنَّ الجن قَدْ يَصْدُقُ وأبحث عن السحر في المكان الذي ذكره الجني إن كان قريبا ، وقليلا ما يصدق أن بعض الجن تعطي الراقي بعض المعلومات قد تدله على مكان السحر وأن يكون السؤال بقصد الاختبار والامتحان و لا أن يكون بقصد التصديق

2- الرقية الشرعية :
فالرقية تبطل السحر في مكانه أينما كان داخل الجسم أو خارجة
وأفضل الرقى لعلاج هذا السحر قراءة سورة البقرة كاملة كل يوم والأفضل بعد الغروب لان الشياطين تنشط بعد الغروب
عن أبي إمامة قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:-
( اقْرَأُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ ، فَإِنّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ ، وَلاَ يَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ )
قَالَ مُعَاوِيةُ: بَلَغَنِي أَنّ الْبَطَلَةَ السّحَرَةُ : وبركة سورة البقرة ليست في علاج السحر فقط بل للعين والمس وطرد الشياطين وفي هذه السورة المباركة أسرار لا يعلمها إلا الله لماذا لأن السحر لو كان من النوع الذي يُجدد بواسطة الساحر كل شهر أو كل خمسة عشر يوماً ، يجد المريض محافظاًَ على سورة البقرة فلا يسـتطيع الساحر تجــــــد يده .

3- قال فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر العلوان – حفظه الله - : ( وإن تيسر التصبّح بسبع تمرات من تمر العجوة فهذا سبب شرعي وحصن حصين من كل ساحر مريد ، ففي الصحيحين وغيرهما من حديث عامر بن سعد عن سعد – رضي الله عنه – أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
" من تصبح بسبع تمرات من تمر العجوة لم يصبه سم ولا سحر " ( متفق عليه )

وقد اشترط كثير من أهل العلم في التمر أن يكون من العجوة على ما جاء في الخبر ، ولكن ذهب آخرون من أهل العلم إلى أن لفظ العجوة خرج مخرج الغالب فلو تصبّح بغير تمر العجوة نفع ، وهذا قول قوي وإن كنت أقول إن تمر العجوة أكثر نفعاً وتأثيراً إلاّ أن هذا لا يمنع التأثير في غيره )
( نشرة لفضيلة الشيخ بتاريخ 21 / 1 / 1417 هـ – ص 3 )
والأفضل وضع السبعة تمرات فى كوب حليب بقرى وتركهم حتى الصباح ولتفطر عليهم بعد صلاة الفجر
يحتاج هذا السحر إلى فـترة طويلة للتخلص منه بأمر الله ،

الاستحمام :- نحضر إناء كبير من الماء ونضع فيه ســــبع ورقات سـدر ونطحنها في الماء جيداً ثم نقـــرأ على هذا الماء سورة البقرة كاملة وايات السحر ويستحم كل يوم ، وفضل ورق السدر المطحون في الماء المقروء عليه ســـورة البقرة أنه يدفع قوة السحر بقوة الله تعالى

الدهان :- دهان الجسم كلة كل يوم عند النوم بزيت زيتون + زيت حبة البركة + زيت ورد + زيت نعناع + زيت سمسم علية مسك (عجائبي) مقروء علية نفس الآيات

ومنعا للاطالة البرنامج العلاجى الكامل اغلب الرقاة تعرفة وباذن الله سوف نضع برنامج كامل للعلاج
وأخيرا ان الحمد لله رب العالمين

-العارض الثانى
هذا العارض كثيرآ ما يتوفر فى الشخص الذى يشعر بالشرود وعدم التركيز وتوهان الرأس وزغلله العين وهذا العارض يقل تأثيره عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) ولا يعود إلى ما كان عليه أى أن النسبه التى ذهبت من المريض لا تعود عند تكرار تلك الآيه بفضل الله عزوجل وهنا تعرف بفضل الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المكتوب )) أو (( حجاب )) أو (( تحويطه )) من هنا عليك أن تسأل المريض هل يوجد معك حجاب أو تحويطه فإذا كان معه تأمره بفضل الله أن يحرقه لأن وجود هذه الأشياء تأخر فى عمليه الشفاء .

تعريفــــــــــــــــــه :-
هو سحر يُكتب على ورقة على هيئة " حجـــــاب " ويكون مكتوب بالأرقام والحروف ، ويمكن أن يكون مكتوب على هيئــة مثلثات وأشكال دوائر ومعنى ذلك أنها تدور في مواعيد معينـة في السنة ويقــوى هذا السحر في أيام ( 14 و 15 ) من كل شهر عربي أو أخـر الشهر العـربى.

الأعــــــــــــــــــراض :-
1- يشعر بثقل في كل رأسة وصعوبة التركيز في اى شيء وكثرة النسيان
2- وغالباً دوار ودوخه عند التعرض لأي تيار هواء
3- يعاني من الصداع والدوخة أكثر الأوقات شبه مستمرة
4- يعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب
5- يحلم المريض ويشعر بأن أشباحاً تجرى وراءه ، وأحياناً يرى كلاباً أو ثعابين
6- وفى بعض الأحيان يشعر وكأن حشـرات تخرج من قدميه وتزحف على جســمه

أعراض المريض أثناء القراءة عليــــــــه :-
1- شـــــــــرود وعـــــــــــــــــــــــدم تركــــــــــــيز
2- هيـــــــــام ودوخـــــة ودورا في الرأس وشـــــــتات

العـــــــــــــــــــــــــــــــلاج :-
لابد للمعالج أن يكون ذكى وذو خبره حتى يعرف بوجود شيء يحمله الشخص المريض ، وهناك طريقة سهلة وبسيطة لمعرفة ذلك عند قـــــــــــــــــراءة آيات الســــــحر وبالذات قول الله تعالى :- ( قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ) تكرر على المريض كثيراً فتجد أن المريض يشعر بحالة من الدوران والشرود ودوخــــة قوية يعقبها نوع من البكاء البسيط ، وعند الاستمرار في القـــراءة بآيات غير هذه الآية إن استمرت هذه الدوخة والشرود على المريض تعـــرف أن مع المريض ( حجــــــاب أو ما شابه ذلك ) وإذا انقطعت هذه الدوخة وهذا الشرود عن المريض ولأتعود إليه مرة أُخرى ، تعرف أنه سحر ( معلق أي مكتوب ) لماذا ؟؟؟
لأن الســــحر يكـــون بعيد عن المريض ومعلـــــــق . على سبيل المثال معلق على شجرة فتكون الدوخـــــة متقطعــــــة على فـــــــــترات , أما ( الحجـــــــــــاب ) الذي يكــون مع المريض فتكــــون الدوخة مستمرة فتسأله عن الحجــاب وتحــــــرِقه وتفســــده.

أما عــــــــــــــــلاجه :-
الجلسة الأولى :-
يقـرأ المعالج آيات الســحر والزلزلة والمعوذتين ويكررها عدة مرات ، ثم يعطى للمريض ورقة مكتــــــــوب عليها آيات الرقية وآيات الشفاء وآيات السحر ، وآية الكرسي والمعوذتين ، وحديث ( بسم الله الذي لا يضــر مع اسمه شيء في الأرض ولا فى السماء وهو السميع العليـم ) ويشــرب من هذا الماء المقروء عليه ويستحم كل يوم ولا ينقطع حتى ياتى الله بالشفاء ، ويضـــع على الماء كمية من رُوح الورد للإســــتحمام.

ويقرا على الماء هذة الآيات:
(الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ * إِنّمَا ذَلِكُمُ الشّيْطَانُ يُخَوّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُمْ مّؤْمِنِينَ) (آل عمران :173-175)

( إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنّي مُمِدّكُمْ بِأَلْفٍ مّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاّ بُشْرَىَ وَلِتَطْمَئِنّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النّصْرُ إِلاّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ *إِذْ يُغَشّيكُمُ النّعَاسَ أَمَنَةً مّنْهُ وَيُنَزّلُ عَلَيْكُم مّن السّمَآءِ مَآءً لّيُطَهّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىَ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبّتَ بِهِ الأقْدَامَ ) الأنفال (9-11)

( وَقَالَ لَهُمْ نِبِيّهُمْ إِنّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مّن رّبّكُمْ وَبَقِيّةٌ مّمّا تَرَكَ آلُ مُوسَىَ وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلآئِكَةُ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّكُمْ إِن كُنْتُم مّؤْمِنِينَ ) (البقرة –248)

( ثُمّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىَ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُوداً لّمْ تَرَوْهَا وَعذّبَ الّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَآءُ الْكَافِرِينَ ) (التوبة:26)

( إِلاّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيّدَهُ بِجُنُودٍ لّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الّذِينَ كَفَرُواْ السّفْلَىَ وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) (التوبة:40 )

( هُوَ الّذِيَ أَنزَلَ السّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوَاْ إِيمَاناً مّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلّهِ جُنُودُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً ) ( الفتح:4)

( لّقَدْ رَضِيَ اللّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأنزَلَ السّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً ) ( الفتح: 18)

( إِذْ جَعَلَ الّذِينَ كَفَرُواْ فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيّةَ حَمِيّةَ الْجَاهِلِيّةِ فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىَ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التّقْوَىَ وَكَانُوَاْ أَحَقّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللّهُ بِكُلّ شَيْءٍ عَلِيماً ) ( الفتح:26)

( الّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنّ الْقُلُوبُ ) (الرعد :28)

( قَالَ رَبّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي * وَيَسّرْ لِيَ أَمْرِي * وَاحْلُلْ عُقْدَةً مّن لّسَانِي* يَفْقَهُواْ قَوْلِي ) (طه:24–28)

( إِنّ الّذِينَ قَالُواْ رَبّنَا اللّهُ ثُمّ اسْتَقَامُواْ تَتَنَزّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلاَئِكَةُ أَلاّ تَخَافُواْ وَلاَ تَحْزَنُواْ وَأَبْشِرُواْ بِالْجَنّةِ الّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ) (فصلت:30)

( وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ ) (فاطر:34)

( أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ * وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ * الّذِيَ أَنقَضَ ظَهْرَكَ * وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ * فَإِنّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * إِنّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ * وَإِلَىَ رَبّكَ فَارْغَبْ )

( لإِيلاَفِ قُرَيْشٍ * إِيلاَفِهِمْ رِحْلَةَ الشّتَآءِ وَالصّيْفِ * فَلْيَعْبُدُواْ رَبّ هَذَا الْبَيْتِ * الّذِيَ أَطْعَمَهُم مّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مّنْ خَوْفٍ )

أخي القارئ :- كل الأشياء التي أكتبها في هذا المنتدى نتاج ( آيات من القرآن الكريم وأحاديث نبوية صحيحة ومن بعض رسائل الإخوة الرقاة بها كلام لمشايخنا وعلمائنا و خبرتي في العلاج بالقرآن ) وبالنسبة لطريقه العلاج فكل معالج وله طريقته ولكن وفق منهج أهل السنة والجماعة ومن الممكن أن يتفق المعالجين في طريقه العلاج و من الممكن أن يختلفوا في أشياء بسيطة . ولا يدل الاختلاف على ضعف المعالج . ولكن كل معالج يقوم بسرد الطرق الفعالةعنده التي كانت لها نتيجة فعاله وسريعة .ولابد أن تعلم إن كل هذه الطرق هي مجرد أسباب ولكن الشفاء بيدي الله تعالى


- العارض الثالث
هو ان يبكى المريض عند قرآءه هذه الآيه ( فلما القوا قال موسى ) وقد يعرق المريض عرقا شديدآ ومغص فى البطن وشعور بأنه يريد أن يرجع ما فى بطنه فأعلم بأمر الله أن هذا السحر من النوع (( المشروب ))

تعــــــــــــريفه:- السحر المشروب هو النـوع الذى يدخل إلى البطن ومنه إلى الدم حيث يقوم بالذهاب إلى المكان المراد إصابته ، ويكــون هذا النوع من الســــــــــــحر بالأكل أو الشـــــــــــــــرب

طريقة عملــــــــــــــه:-
السحر المشروب عبارة عن أن يَكتب الساحر على ورقة إسم الشخص المراد عمل السحر له ، واسم والدته ، بأن يكتبه بحروف وأرقام مفرقـــة واسم الجــن ، وماذا يصنع ذلك الجنى ، وبالطبع سيكون مع الساحر ملك من ملوك الجـــــــن ، فيعطيه تلك الورقة ، فَيُحضر ذلك الملك هذا الجنى ويُكلفــه بالعمل على ما هو مكتوب على تلك الورقة ، ثم بعد ذلك يأخذها الشخص المؤذى الذى ذهب لعمل هذا السـحر فيضعها فى شىء مَشْروب ، فينزل ذلك الشراب فيفتح َمسَام الجسم ، فيدخل الجنى الجسم ، ويُنَفِّــــذ ما طلب منه ، وقد تُوضع تلك الورقة فى قليـــــــل من الماء وتُرش على الطعام فيأكلها الشخص ، هذا هو الشكل الوحيد للســـــــحر المشروب


الأعـــــــــــــــراض:-
1- تقلبـات فى البطـن بحيث يشعر المريض بمغص شديد وتقلصات في المعدة بكثرة
2- سـرحان كثير و بكـاء بدون أسـباب و دوخــة مسـتمرة
3- الاحساس المتكرر بالقيء خصوصا أثناء الرقية
4- كثرة التمخط من الأنف والبصاق من الفم وقت الرقية
5- يشعر بألم وتقطيع في بطنه وقت الرقية .
6- يشعر بحرارة و غثيان و يشعر بقعقعة و كثره الغازات في البطن وقت الرقية .
7- الألم الشديدة فترة الدورة .
8- خروج رائحة كريهة من المعدة عن طريق الفم
9- عدم الرغبة في الأكل.
10- الإمساك المزمن فى بعض الحالات .
11- ضعف الرؤية ( البصر ) و ترى في عينيه بريقاً .
12- ومن علامات السحر المأكول والمشروب سواد الوجـه خصوصاً وقت الرقية فإذا ما استفرغ السحر أشرق لونه واستنار وجهه.

أعــــراض أ ثنــاء الـنـوم:-
إختنــــــاق : وأحياناً يشعرالمريض بارتفاع حرارة الجسم والبكاء
الأحــــــلام : يَحْلُم بأنه يأكل سمك ، يحلم بالمطر، يحلم بالبحـر، يحلم بأنه يَغْـــرق ، يحلم كأن أحداً يُطــارده

العـــــــــــــــــــــــــــــــلاج:-
يقول ابن القيم الجوزي في كتابه الطب النبوي:- الاستفراغ في المحل الذي يصل إليه أذى السحر ، فإن للسحر تأثيرا في الطبيعة ، وهيجان أخلاطها ، وتشويش مزاجها فإذا ظهر أثره في عضو وأمكن استفراغ المادة الرديئة من ذلك العضو نفع جدا .أ.هـ.

أولاً / البَيْض:- يجهز اهل المريض سبع بيضات بلدى ،ويتم سلق البيض ثم يقشر ثم تقرأ على كل بيضة آيات الســحر ، وآيات الزَّقوم ، وآيات البُطون ، ثم تقرأ على كوب ماء كبير ماسبق ، والمريض يستمع إلى القـراءة ، ثم يأكل البيض ويشرب الماء مع قــراءتك أثناء أكله نفس الآيات السابقة، فتجد المريض يأكل البيض بصعوبة بالغة من شــدة حرارتها ، ثم يقوم بترجيع الذى أكله مع الماء وبذلك يَنْزل معه السـحر بأذن الله تعالى

ثانياً / عسل النحـــــــــل:- وهى أن يحضـــــر المريض لك كيلو جرام من عسل النحل النقى ويُضع عليه زيت حبة البركة ، وتقـــرأ عليه الآيات الســالفة الذكــر ، ويأكل المريض من هذا العسل ثلاث ملاعــــق شاى على الريق وثلاث ملاعق عند النوم ، مع الاستحمام ســـــبعة أيام متصلــــة بماء مَقْـــــــروء عليه والشــــــــرب منه طــــــــــــول اليوم, فاما ان يتقيأ المريض السحرمن نفسه ,وأما أن يقرأ المعالج بعدها على المريض فيسهل وقتها تقيء السحر باذن الله تعالى.

ثالثا / الريحان:- ان يحضر اهل المريض ورق الريحان اخضر ويوجد بكثرة فى الحدائق ويقوم بعض الناس بزراعتة للزينة حول منازلهم ويقوم بغسلة جيدا وعمل مشروب من مغلى ورق الريحان وشرب ثلاثة اكواب من مغلى الريحان على مدار اليوم قبل الاكل بساعة

رابعا / الملح :-
بعد قراءة الرقية الشرعية على المريض يحضر حوالى كوبين من الماء مضاف اليهم معلقتين من الملح الانجليزى او الملح الطعام الناعم ويقوم بالقراءة عليهم ايات السحر وايات الزقوم ويقوم المريض بشربهم مرة واحدة وهو يستمع للرقية ,واذا لم يستطع الاستفراغ يساعد نفسة بوضع اصبعة فى البلعوم حتى يتم استفراغ ما فى بطنة بعون الله .

[ملحوظة : عدم استخدام هذة الطريقة لمن يعاني من ضغط الدم

خامسا / المسهلات :-
1- زيت الزيتون :- هذا الزيت ينتج من شجرة مباركة وصفها الله سبحانه وتعالى في محكم الكتاب حيث شبهها الله سبحانه وتعالى بالنور حيث قال:- {يوقد من شجرة مباركة زيتونة لا شرقية ولا غربية} كما ان هذه الأسرار الكامنة في هذا الزيت المبارك الذي امتدحه رسول الهدى عليه أفضل الصلاة والسلام حيث قال: (كلوا الزيت وادهنوا به فانه من شجرة مباركة) .
لذلك فان هذا الزيت المبارك يوصي به من قبل شرعنا الكريم وكذلك من نتائجه العالية فى كثير من الامراض
(الطريقة) :-
شرب كوب او كوبان من الزيت المقروء علية الرقية الشرعية وايات السحر وايات الزقوم بعدها يقراء على المريض ايات السحر وايات الزقوم لمدة ساعة حتى يتم الاستفراغ باذن الله تعالى.

للإسهال : يمكن أن يستخدم السنا أو زيت الخروع أو الملح الإنجليزي لهذا السحر مع القراءة عليه الرقية الشرعية وايات السحر ، وكلها نافعة بإذن الله تعالى ، خصوصا عندما يتحرك السحر في البطن .

العارض الرابع
قد تتفق أعراض هذا السحر مع (( السحر المشروب )) وهو ان يبكى المريض وقد يعرق ولكن يشعر بتنميل فى قدميه أو الشعور بأنهما ثقيلتان ولا يستطع تحريكهما فأعلم بأمر الله تعالى أن هذا السحر من النوع (( المرشوش))

السحر المرشوش
تعريفــه :-
يسمى بسحر الأعتاب لأن غالبا ما يوضع أمام باب الشخص المراد سـحره أو الشقة المراد إيذائها. أو كل طريق يمر به المراد سحره أو يرش عن طريق البخاخة , ويُرش على المداخل والمخارج والجدران والملابس والسرير وهو بالإمكان عمله بالتراب أو الماء أو العطر أو البودرة أو غير ذلك ثم يقوم الساحر بعمل بعض التعازيم الشركيه ثم يضع عليه قوة السحر المتفق عليه مع الجان ومن هنا نقول إن سحر التراب أقـــوى من الماء لأن التراب خَلــط يابس فهو ينقل الخلط السوداوي للسحر أقوى وأسرع بينما الماء فهو ذو طبيعـة رطبـة يابســـــه فتكــــون أقل من التراب في توصيـــــل الماده السوداويه

أعراضه :-
1- الشعور بآلام شديدة خاصة في منطقة القدمين ،
2- يشعر بحرارة أو برودة شديدة مابين الركبة إلى أسفل القدمان
3- يجد في بعض أجزاء القدم آلام يصاحبها كدمات خضراء أو زرقاء مائلة للون الأسود
5- وبعض الأحيان يشعر بنبض شديد يلاحظ في القدمين
6- يشعر وقت القراءة بشيء ينفخ كأنه هواء في الرجل مابين الركبة إلى القدمان
7- أورام فى منطقه القدمين ويصاحب ذلك ألم شديد .
8- حرارة أو بروده في منطقه الألم .
9- خوف وأحلام مزعجه .

العـــــــــــــــــــــــــــــــلاج :-

1- يُوتى بماء ويُوضع عليه ملح وخل ويتم تسييق الشقة وخاصة الأعتاب إلى باب الشارع
2- يتم تشـغيل سـورة البقـرة ، وسورة الدخان ، وسورة الجن ، فى جميع الشقة
3- ترش الشقة بماء مقروء عليه الرقية ودعاء الطرد ويوضع عليه روح الورد وترش جميع الجــــــدران مساءً عند النوم
4- يَستحم المريض ويَشْرب سبعة أيام مُتصلة بماء مقـــروء عليه آيات السحر والزلزلة والمعوذتين
5- دهن وتدليك منطقة الألم بالزيت بعد القراءة عليه ،
6- يضع المريض قدميه في إناء به ماء دافىْ عليه ملح وخــل كل يوم مرة أو مرتين
7- يُحافظ على أذكار الصباح والمساء
8 - الابتعاد عن المعاصي
9 - التمسك بالله عز و جل و ذكره
10 - ذكر الله في المنزل
11 - عدم تعليق صور ذات أرواح
12- في حالة استمرار الألم ينصح المريض بان يخضب المنطقة بالحناء فتزول كافة الأعراض المذكورة بإذن الله تعالى ، كما ثبت من حديث سلمى امرأة أبي رافع – رضي الله عنها – قالت : ( كان رسول الله صلى الله عليه وسلم اذا اشتكى أحد رأسه قال : اذهب فاحتجم ، وإذا اشتكى رجله قال : اذهب فأخضبها بالحناء )

ومعنى الحديث :
أنة من اشتكى من رجله أن يخضبها بالحناء ، والسحر يترك هذا الألم ، فإن من الوسائل النافعة بإذن الله تعالى في علاج هذا النوع من أنواع السحر خضب القدمين بالحناء

عين الحقيقة
11-11-2012, 08:21
بارك الله فيك اعمل به وهي صحيحة 100 بال100

الوردة البيضاء
12-11-2012, 00:40
جزاك الله خير يارب شيخ الاسرار الباطنيه

بارك الله فيك يارب

عائشة
12-11-2012, 08:13
جزاك الله خيري الدنيا و الاخرة
واثقل به موازين حسناتك

محمد ابو الياس
24-12-2012, 15:56
حفظك الحافظ من شر ما خلق ورحمك الرحمن الرحيم ورحم والديك برحمته التي وسعت كل شيء

دروب الجنة
01-01-2015, 18:46
بارك الله فيك والدنا الطيب شيخ الاسرار و رزقك الله الجنة

يرفع للفائدة ..