المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسرار سورة الاحقاف للخلاص من المهالك و الهم و الغم و الوهم


أبو شاهين
05-01-2021, 17:47
بسم الله الرحمن الرحيم



https://youtu.be/AXCpK8SJrlU

AXCpK8SJrlU



اسرار سورة الاحقاف للخلاص من المهالك و الهم و الغم و الوهم
بسم الله الرحمن الرحيم .. و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد و على اله و صحبة و سلم تسليما كثيرا
احبابنا في الله .. فوائد كتاب الله تعالى كثيرة و بها بركات رائعة لمن فتح له الله عز و جل باب التمحيص و التدقيق و ختم له بصيرته بالرؤيا النورانية و اليوم احضرت لكم سر من اسرار سورة الاحقاف المباركة
فسورة الاحقاف تسمى المخلصة لدى ساداتنا اهل الذكر و الأسرار .. و فيها السر العجيب في الخلاص من المهالك فالقاريء المداوم لسورة الاحقاف بعد كل صلاة اي اللى واخدها ورد يكون في حما الله تعالى و يحجب عن الارواح السفلية و هذا بالتجريب و التدقيق بدون شك .. و السورة الشريفة كذالك سميت المخلصة للاشخاص الذين يعانون من الاكتئاب و الوهم و المشاكل النفسية و ضغط العقل سواء من مشاكل ذاتية او مجتمعية او عائلية .. علما ان الاكتئاب له علاج غالبا يكون طويل الأمد و هو علاج يدخل بالمريض في ادمان لأدوية مخدرة تبدأ بجرعات قليلة و ترتفع كل مرة و تكون مضرة للعقل و النفس .. طبعا الطب لا يريد ان يسمع هذا و يحارب من ينطق به و يصفه بالجاهل .. علما ان علاج الاكتئاب و الوهم و مشاكل النفس فقط في الايمان بالله و الرجوع الى طريق الحق و نفض غبار الوهم من العقل و الروح ..
فاعلم وفقك الله ان من ابتلاه الله بمهلكة و دخل الاكتئاب و الهم و الغم قلبه و سيطر عليه الوهم و المشاكل الفارغة فليتخد سورة الاحقاف كورد كما اسلفت يقرأها مرة واحدة وراء كل صلاة مفروضة لمدة 11 يوم و يقرأها سبع مرات يوم الاتنين صباحا في نصف لتر من زيت الزيتون بعد ان يوضع فيه سبع حباب من التين المجفف وواحد وعشرون حبة من حبوب القزبراء و هذا الزيت خد منه معلقة كبيرة قبل الافطار اي على الريق و عندما تدخل الفراش خد منه معلقة كذالك .. فان من تابع عليه احد عشر يوما كما اسلفت مع الورد لنفس المدة سيتجد الخلاص و يخرج من سجن نفسه ببركة اياتها المباركة و يتكسر همه و غمه و يخرج من الاكتئاب و التفكير و الغمة كما تخرج الشعرة من العجين و يتيسر امره و تقضى حوائجه كائنة ما كانت ..
و ان قرأت سورة الاحقاف عدد 11 مرة الثلاتاء الاول من الشهر العربي بعد صلاة الظهر مباشرة في عسل بنية التخلص من خدام العارض و المانع و العكوسات و موانع الاعمال و شياطين بني الاحمر المسببة للهم و الغم و الاكتئاب و الوسواس و شرب منه على الريق كل يوم لمدة 11 يوم .. فبالله ما تمرهذه الايام .. الا و تشافى المريض و تعافي و زالت عنه تلك السحابة الشيطانية باذن الله تعالى .. و الشرب يدون باذابة العسل في كأس صغير من الماء و الشرب يكون قبل الافطار بربع ساعة تقريبا
و يمكن لمن يعاني من الوهم و الاحلام المزعجة و الضغط الروحي و البلاء النفسي و حتى لمن يعاني من المس الابليسي ان يكتبها و يضعها تحت الوسادة اللتى ينام عليها .. هنا ان كان مصاب سيحس في الايام الثلاتة الاولى بضغط في عقله و يطير عنه النوم و لكن بعدها سيتعافى و تصلح روحانيته و ينتهي عنه ما سبق و ذكرت ..
عموما ارجوا من كل من جرب ما ذكرت ان يكتب تجربته لتعم الفائدة .. احبابي في الله تقبلوا فائق المحبة
وصل يارب على محمد واله الطيبين الطاهرين
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السحيمي
05-01-2021, 18:43
بارك الله فيك شيخنا

جزاك الله كل خير

محمد ال عباد
05-01-2021, 18:59
جزاكم الله خيرا

امير المشاعر
06-01-2021, 09:33
سلام الله عليك ورحمته وبركاته
جزاك الله خيراً شيخنا الطيب

هاجرر
10-01-2021, 09:32
جزاك الله خيرا شيخي الكريم