المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجل الذي أنزل المطر من العدم


بواب سقر
06-03-2020, 12:17
دون دكر كان في العشرينات من عمره حين تم سجنه لارتباطه في جريمة سرقة.
خلال فترة حبسه، توفي جده، وفي حالات وفات المقربين يسمح للمساجين الذهاب لجنازات ذويهم والمقربين ، وبما انه جده وقريبه، فقد ذهب دون و حضر الجنازة ، وألقى نظرة اخيرة على جده قبل ان يتوارى في الثرى.

https://unsolved.com/wp-content/uploads/existing/psy_don_decker1.jpg
صورة دون

ماكان يخفيه دون ان جده كان يسيء معاملته و عذبه في جسده ونفسه ، كان جده يمثل الشر او الشيطان ، الذي انتهى وتنفس الصعداء لرحيله. و تم طي صفحته بوفاته.

ذهب دون بعد الجنازة لبيت صديقه ، وما هي الا لحظات حتى دخل دون حالت اللاشعور ، فترى عينيه وهما لا تنظران و وجهه متخشب ، جسده هنا ونفسه ليست هنا، كما لو ترى ملبوسا او من يقال عنهم المصابين بالاكتئاب.. لاحظ صديقه ذلك، لكن ما حصل لاحقا كان اعظم.



بدء الضباب ينشأ داخل المنزل و كأنهم في مغارة ، و من ثم بدأت تمطر داخل المنزل ، المفاجأة ، ان الماء كان يأتي من السقف او من الارضية او من الهواء... و الذي صعق اهل الدار نفسهم ، و جاء محققين من الشرطة الامريكية ، فضربتهم الحيرة، وجاء المالك الاصلي للمنزل وقال انه لا يوجد عطل في البيت او تسريب.
https://unsolved.com/wp-content/uploads/existing/psy_don_decker2.jpg


خرج دون وصديقه وهو لازال داخل حالة اللاشعور ، تلك ، وذهبوا لمطعم قريب ، وبقى مالك البيت ليتحقق من المشكلة ، وبمجرد خروج دون وصديقه ، توقف كل شيء وكان شيء لم يحدث.



يتكرر الامر مجددا داخل المطعم ، حيث يحاول صديق دون اخراج دون من الحالة الغريبة ، و بدأت الضباب ينزل و المطر يسكب داخل المطعم، وقالت صاحبة المطعم ان الفتى مسكون بروح شريرة دون ادنى شك..



وتكرر الامر داخل السجن وزنزانته بعد ان اعيد اليها ، و انتهى الأمر بعد جلسات رقية قام بها قسيس مسيحي على دون... وهناك حوار دار بين القسيس و الحاضر في جسد دون ، فكان يقول له انه يمتلك قوى خارقة و يتحكم في قوى الطبيعة... و بعد معركة مع القسيس شفي دون ذاك المتلبس به...


https://unsolved.com/wp-content/uploads/existing/psy_don_decker4.jpg

لا زالت هذه القصة تعتبر من اشد الحوادث غموضا و التي عايشها اناس كثيرون بمختلف درجاتهم و مناصبهم ، منهم الصديق او الشرطة او اناس غرباء ، وفي اماكن مختلفة من بيت الى مطعم وحتى في السجن.


هل تعتقد ان روح جده تلبست به؟ وما تفسير تجليات الماء و تساقط المطر و الضباب من العدم؟؟؟ كيف يمكن لمادة تتشكل هكذا؟؟

مع العلم ان هناك رائحة صاحبت دون ، وهي كرائحة الجثث العفنة او الموت..

يهمني رأيكم ، وهل توجد قصص مشابهة حدثت معكم ؟\üä

امير المشاعر
06-03-2020, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خير
اخي العزيز بواب سقر
تحياتي يا طيب واصل

مجد الدين
06-03-2020, 15:10
يوجد الكثير من القصص المشابهة لهاته القصة و لمن يقرا سلسلة من نحن لعلاء الحلبي فسوف يدهش من كثرة تلك الوقائع

الأخوية البيضاء
07-03-2020, 12:26
نعم توجد قصة حدثت مع صديقي عند وفاة جده ...سوف أعود لطرحها باذن الله

شقران
26-06-2020, 12:34
كما عهدناك مبدع الله يحميك